18/10/2017 مرحباً بكم في الموقع الرسمي للشيخ د. سالم القطيبي

الإتفاقية وشروط التعامل معنا

بسم الله الرحمن الرحيم

# الإستشارات:

1- الإستشارات مدفوعة الثمن ووفق الإختصاصات المذكورة في قائمة الإستشارات ، وقيمة الإستشارة بعملة دولة طالب الإستشارة وهي كالتالي:

*** سلطنة عمان:

20 ريالاً عمانياً لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** المملكة العربية السعودية:

200 ريالا سعودي لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** دولة الإمارات العربية المتحدة:

200 درهم إماراتي لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** دولة الكويت:

20 دينار كويتي لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** دولة قطر:

200 ريال قطري لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** مملكة البحرين:

20 دينار بحريني لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

*** بقية دول العالم والدفع الإلكتروني:

70 دولار أمريكي لمرة واحدة لا ترد ، وعلى ذلك أوافق وسوف أقوم بطلب الخدمة بعد قراءتي لبقية الشروط.

2 – الطلبات والإستشارات الممنوعة والمرفوضة:

1- المحبة والجلب والتهييج والتسخير والطاعة حتى وإن كانت بين الزوج وزجته أو بين الإبن ووالده ، وكل ما يندرج تحت هذا الباب.

2- جلب ورد وإحضار السرقة أو الكشف عنها أو كل ما يتصل بها ، فهذا مرفوض رفضاً نهائياً وقطعياً.

3- الأعمال الحكومية ومسائل القضاء وكل ما يختص بالقانون ، فنحن نرفض هذه الطلبات رفضاً قاطعاً ولا نعملها حتى وإن كانت هناك مظلمة ، فلا دخل لنا في هذا الشأن.

4- الأوفاق والطلاسم وإستخراج الكنوز والزئبق الأحمر وتنزيل الأموال وسرقة الأموال وكل ما يندرج تحت هذا الباب فنحن نرفضه رفضاً قاطعاً.

5- السؤال عن الحسب والنسب والعرض والشرف والخيانات.

6- السؤال عن غائب أو مفقود أو معرفة حياة أو ممات المريض.

لذلك نرجوا عدم التحايل علينا في هذه المسائل لأن ذلك سيؤدي إلى إيقاف عضوية العميل ولن يسترجع مبلغ الإستشارة.

قرأت هذه الشروط بعناية فائقة وأحترم هذه الإتفاقية وبناءًا على ذلك سوف أطلب الخدمة بعد أن اكمل قرآءة بقية الشروط.

# طلب رقية خاصة بالإسم:

الشفاء من عند الله وبيده وحده جل في علاه ، والشيخ سالم القطيبي يأخذ بأسباب العلاج والتداوي الكفيلة بالشفاء ، وقد يوفقه الله في علاجي وقد لا يوفقه الله لحكمة من الله لا نعلمها ، بدون تحمل الشيخ سالم القطيبي مسؤولية عدم شفائي ، وللأخذ بأسباب الشفاء فإني مقتنع بهذا الشرط وسوف اطلب الرقية الخاصة بحالتي متوكلاً على الله بعد أن اقرأ بقية الشروط.

# طلب مقابلة شخصية:

تحديد مقابلة شخصية عند الشيخ سالم القطيبي قد تستغرق شهراً أو أكثر لتحديد موعد المقابلة ، وإذا تمت المقابلة لما خصصت من أجله فبذلك قضيت حاجتي من عند الشيخ سالم القطيبي على حسب ما إتفقنا عليه مسبقاً ، وبذلك سوف أطلب مقابلة الشيخ إذا كانت مقابلته ضرورية سواءاً للعلاج أو الدراسة أو التدريب أو لمقابلة إعلامية أو خاصة ، وسوف أطلب هذه الخدمة بعد أن أقرأ بقية الشروط.

# طلب تفسير الرؤى والأحلام:

تفسير الرؤى والأحلام هو من العلم الرباني اللدني وقد ذكر القرآن قصصاً عن الرؤى والأحلام في سورة يوسف الصديق ، كذلك ما كان من أخبار النبي محمد صلى الله عليه وسلم والأئمة والعلماء ، وقد إطلعت على تفاسير الشيخ سالم القطيبي في منتداه الرسمي وكذلك شاهدت عرضه التقديمي لدورة مفسر الرؤى والأحلام المحترف ، وبذلك قررت أطلب هذه الخدمة مع عدم ممانعتي في إعطاء الشيخ سالم القطيبي المعلومات التي يطلبها مني لغرض تفسير الرؤيا تفسيراً دقيقاً ، وسوف أقوم بطلب هذه الخدمة بعد قرآءة بقية الشروط.

# طلب جلسة التنويم المغناطيسي ( الإيحائي ):

أثبت العلم الحديث أن للعقل طاقات عظيمة إذا إستغلها الإنسان إستغلالاً إيجابياً فإنه سوف يكون إيجابياً ، وإذا إستغلها إستغلالاً سلبياً فإنه حتماً سيكون سلبياً ، وجلسات التنويم المغناطيسي ( الإيحائي ) هي محفز للعقل بأن يقوم ويعمل بالأوامر الموجة إليه من المعالج ، ولإطلاعي وبحثي الدقيق عن معنى التنويم المغناطيسي ( الإيحائي ) ولمعرفتي بفائدته السريعة في الطريق الإيجابي فإني أرغب في طلب جلسة تنويم مغناطيسي ( إيحائي ) من عند الشيخ سالم القطيبي ، وسوف اقوم بطلب الخدمة بعد أن اقرأ بقية الشروط.

# طلب تحليل الشخصية:

أصبح تحليل الشخصية له قابلية عالية عند الناس ، وقد إختلفت طرقه وأساليبه ، وقد يصيب المحلل أو يخطئ في معادلادته أو إجتهاده ، إلا أنني أرغب في تحليل شخصيتي عن طريق الشيخ سالم القطيبي من باب الثقافة العامة ، وسوف أطلب هذه الخدمة بعد أن أقرأ بقية الشروط.

# طلب أسرار المصحف:

يقول الله جل في علاه في المصحف الشريف : { وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً } والشفاء في هذه الآية لا يقصد به الشفاء الروحي والجسدي والنفسي وحسب ، إنما يقصد به شفاء الرزق والصحة والعافية والسعادة وشفاء الدنيا والآخرة ، وإني أرغب في التقرب إلى ربي وخالقي بعبادته وذكره حتى يرضى عني ويفتح لي أبواب رحمته ، لذلك قررت أن أطلب خدمة أسرار المصحف الشريف وسوف أطلب هذه الخدمة بعد قرآءة بقية الشروط.

# طلب إستخراج البرج الفلكي والروحاني:

الأبراج والتنجيم والأساطير والخرافات والمعتقدات المتعلقة بها منتشرة منذ القدم ، وأنا ارغب في معرفة برجي الروحاني وبرجي الفلكي من باب الثقافة العامة وليس من باب الإعتقاد بها ، وبذلك سوف أطلب هذه الخدمة بعد أن أقرأ بقية الشروط.

# طلب خدمة المستشار:

لا شك أن إستشارة ذوي الخبرة والإختصاص يقلل نسبة الفشل ويزيد من نسبة النجاح ، وقد دأب الحكام والرؤساء والمدراء ورجال الأعمال ورجال القانون بتعيين مستشارين لهم لما فيه من فوائد متعددة ، وبعد بحثي الشديد عن الشيخ سالم القطيبي إقتنعت بخدماته وإستشاراته ومواهبه ، لذلك أرغب في طلب خدمة المستشار ، وسوف أطلب هذه الخدمة بعد أن اقرأ بقية الشروط.

# طلب خدمات أخرى:

الإشتراك في خدمات الشيخ سالم القطيبي مسبق الدفع وليس بالمجان ، ولا يتم تفعيل العميل إلا بعد تسديد رسوم الإشتراك وكتابة إسمه الصحيح وبريده الإلكتروني الصحيح.

# قرأت هذه الشروط بعناية وتدبر وبناءاً عليه سوف أقوم بتسديد رسوم الإشتراك لأستفيد من خدمات الشيخ سالم القطيبي بعد أن أكملت قراءة الشروط.

# تذكَّر:

الشفاء من عند الله وبيده وحده جل في علاه ، والشيخ سالم القطيبي يأخذ بأسباب العلاج والتداوي الكفيلة بالشفاء ، وقد يوفقه الله في علاجك وقد لا يوفقه الله لحكمة من الله لا نعلمها ، بدون تحمل الشيخ سالم القطيبي عدم شفائك ، وللأخذ بأسباب الشفاء فإنك قرأت هذا الشرط وسوف تطلب العلاج الروحاني من بُعد متوكلاً على الله بعد أن قرأت الشروط.

# للطلب والحجز والإستفسار برجاء التواصل بالرسائل النصية أو عن طريق برنامج الواتس أب على الأرقام التالية:

0096892992003

0096892992004

سلطنة عمان

( والحمدلله رب العالمين )

13 + 5 =

error: نعتذر من حضرتك خاصية النسخ معطلة في الموقع